دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-01

بلدية الكرك تناقش آلية التحول الرقمي في تقديم الخدمات

الرأي نيوز - ناقشت بلدية الكرك الكبرى، اليوم الخميس، آلية التحول الرقمي في تقديم الخدمات والمعاملات إلكترونيا للمواطنين.
وقال رئيس البلدية، المهندس محمد المعايطة لـ"بترا"، إن هذا اللقاء يأتي ضمن خطة البلدية الهادفة إلى الارتقاء بآلية سير المعاملات بين البلدية والمراجعين من خلال التحول الرقمي في تقديم الخدمات والمعاملات إلكترونيا.
وأكد أهمية تحويل نظام المعاملات الورقية إلى نظام إلكتروني لتتبع المعاملات، حيث يتيح النظام للمواطنين الاطلاع على معاملاتهم والإجراءات التي تمت على المعاملة من خلال رقم المعاملة إلكترونيا دون الحاجة إلى مراجعة البلدية.

(بترا)
عدد المشاهدات : ( 196 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .